الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 شوستر الريال هزيم نفسه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
malak-al7ob
admin
admin
avatar

ذكر عدد الرسائل : 1012
العمر : 29
البلد : سورية الأاسد
المزاج : رايق
مكان الأاقامة : بين اوراق الخيال
تاريخ التسجيل : 15/01/2008

مُساهمةموضوع: شوستر الريال هزيم نفسه   الخميس يناير 24, 2008 2:03 pm


شوستر راض عن أداء ا




أعرب الألماني بيرند شوستر المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني عن ارتياحه للعرض الذي قدمه فريقه رغم الخروج من بطولة كأس ملك إسبانيا مساء الأربعاء، بالهزيمة أمام ضيفه مايوركا بهدف نظيف في إياب دور الـ16 من البطولة.
وقال شوستر في تصريحات حادة نشرتها صحيفة ماركا يوم الخميس: "بلا شك نحن الذين هزمنا أنفسنا، لقد فعلنا كل ما بوسعنا لتحقيق نتيجة كبيرة. ولكن عندما تهدر كل الفرص المتاحة أمامك عليك أن تتقبل العواقب، لذا فأنا لن أتذمر مما حدث. بل إني سعيد ببعض ما قدمناه في تلك المباراة".
وأضاف "في بعض الأحيان المواقف الحزينة تصا[img:f001]http://mlove.hostwq.net/vb/images/smilies/8_8_10[1][1].gif[/img:f001]ها بعض الجوانب الإيجابية. لقد قدمنا عرضا رائعا في الشوط الأول تحديدا، وجزء من الشوط الثاني. إلا أنك تدفع الثمن عندما تهدر فرصتك للحسم".
وكان الفريق الملكي قد أعلن خروجه من بطولة كأس الملك لهذا الموسم، وذلك بعد خسارته بهدف نظيف على يد ضيفه مايوركا من توقيع الأرجنتيني أرييل إبيجاثا قبل نهاية اللقاء بسبع دقائق. وكان الريال قد خسر أيضا لقاء الذهاب قبل أسبوع بنتيجة 1 – 2، ليودع أجواء البطولة التي لم يفز بلقبها على مدار الـ14 عاما الأخيرة.
وأشارت وسائل الإعلام المحلية إلى أن الهزيمة من مايوركا أطاحت بحلم الريال في الحصول على "الثلاثية" المتمثلة في بطولات الدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا، إضافة إلى 900 ألف يورو لكل لاعب هي قدر المكافأة التي أعلنها رامون كالديرون مقابل تحقيق ذلك الحلم.
المدير الفني الألماني كشف عن رغبته في تأكيد إيجابيات الخروج من الكأس بقوله: "لقد وضعت ثقتي التامة في التشكيلة التي خاضت تلك المباراة، لقد أظهروا شجاعة كبيرة، قدموا مردودا متميزا، واعتقد أنهم يتمتعون بلياقة فنية جيدة. وهي الإيجابية الأهم التي سأخرج بها من تلك التجربة".
وتابع: "كل ما أتمناه هو أن يتعافى المصابون في أسرع وقت ممكن، لاستكمال مشوار الدوري، واللحاق بمباريات دوري الأبطال في فبراير المقبل".
من ناحيته رفض شوستر الدخول في تراشق كلامي مع جريجوريو مانثانو المدير الفني لفريق مايوركا، والذي سبق له وأن ألمح قبل المباراة إلى المجاملات التحكيمية التي يتمتع بها ريال مدريد في إسبانيا.
وكان مانثانو قد أشار إلى احترامه الكامل لشوستر عقب اللقاء، إلا أنه أدلى بتصريح مبهم يقول فيه "ليس كل من يتحدث الإنجليزية بمقدوره أن يصبح معلما للإنجليزية".
وعلق شوستر في اقتضاب على ذلك التصريح "أنا لا أعلم ما دلالة ذلك التصريح، ولكني أود الحديث أكثر عن المباراة. لقد تحدثت مع مانثانو عقب اللقاء، وأبلغته بما في [img:f001]http://mlove.hostwq.net/vb/images/smilies/025[1].gif[/img:f001] وجها لوجه".
وكان مانثانو قد رفض أيضا من جانبه الحديث عن تفاصيل ما دار بينه وبين شوستر بتصريحات نشرتها نفس الصحيفة "لقد تبادلنا التحية والحديث قبل وبعد المباراة، أنا ليست لدي مشكلات معه على الإطلاق، ولكن لا أعلم إذا كانت لديه مشكلات معي من ناحيته".
وأضاف موضحا موقفه من تصريحات سابقة له "أنا أعمل مع فرق القسم الأول لتسع سنوات كاملة، لم أقم فيها بإثارة الجدل مطلقا، كل ما أشرت إليه أننا تعرضنا للظلم في مواقف سابقة. أنا لم أهاجم أحدا على الإطلاق. وأعتقد أن الفرق الصغيرة لها الحق في أن تحلم بإقصاء الفرق الكبرى".

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.2sheren.com
 
شوستر الريال هزيم نفسه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
**((مــلاك الــحب & اللـيـث ))** :: الأخــــــــــبـــــار :: الاخبار الرياضية-
انتقل الى: