الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 هل نحن جيل فاشل؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ملاك العيون
مشرف عام
مشرف عام
avatar

انثى عدد الرسائل : 807
العمر : 28
البلد : http://www.2sheren.com/vb/index.php
المزاج : رايق
تاريخ التسجيل : 23/01/2008

مُساهمةموضوع: هل نحن جيل فاشل؟؟؟   الخميس أبريل 03, 2008 11:01 am

هل نحن جيل فاشل ؟؟؟؟

كثيراً مانسمع في هذه الأيام من أناس كثيرين وخاصةً كبار السن أن

الزمان قد تغير ولم يعد كما السابق ..

يا ريت أيام زمان ترجع ..

كانوا الناس إخوان وأحباب وكل شي كان له طعم ..

كثيراً ما نسمع نبرات الإحباط في مجالس الكبار ويرون أن هذا الجيل لا يصلح

لتحمل المسؤولية

وأن زماننا في كل أطرافه زمان لا يصلح للمعيشة وأنه زمن الإتكال على الغير

وإنتشار المحرمات وضيق العيش ... الـخ

نسمعهم يتحسّرون على أيامهم الماضية

ويصفوننا ويصفون زماننا بأمور غريبة

فهل نظرتهم صحيحة أم أنها جائرة ؟؟ ولـمـاذا ؟؟

وهل هم دوماً محقّين فيما يذهبون إليه ؟؟

وهل يخلوا عصرنا من كل شيء جميل لهذه الدرجة التي يرونها ؟؟

أريد أن أرى آرائكم العقلانية دون التعصّب لزماننا ..

هل حـقـاً نحن جيل فاشــــــل ؟!!!

انتضر ردودكم ونقاشكم حول الموضوع

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://malak-al7ob.top-me.com
alayth
*الأدارة*
*الأدارة*
avatar

ذكر عدد الرسائل : 655
العمر : 29
البلد : http://malak-al7ob.top-me.com/profile.forum?mode=editprofile
المزاج : مو شغلك ! ؟
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 27/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل نحن جيل فاشل؟؟؟   الخميس أبريل 03, 2008 1:06 pm

ملاك العيون كتب:
هل نحن جيل فاشل ؟؟؟؟

كثيراً مانسمع في هذه الأيام من أناس كثيرين وخاصةً كبار السن أن

الزمان قد تغير ولم يعد كما السابق ..

يا ريت أيام زمان ترجع ..

كانوا الناس إخوان وأحباب وكل شي كان له طعم ..

كثيراً ما نسمع نبرات الإحباط في مجالس الكبار ويرون أن هذا الجيل لا يصلح

لتحمل المسؤولية

وأن زماننا في كل أطرافه زمان لا يصلح للمعيشة وأنه زمن الإتكال على الغير

وإنتشار المحرمات وضيق العيش ... الـخ

نسمعهم يتحسّرون على أيامهم الماضية

ويصفوننا ويصفون زماننا بأمور غريبة

فهل نظرتهم صحيحة أم أنها جائرة ؟؟ ولـمـاذا ؟؟
اختي ملاك كلامهم صحيح يعني في كتير من الشباب هلاء ما بيعرفوا غير مشاوير واكل ونوم
ومصروفهم وحملهم ع اهلهم وهاذ الشي اسمو اتكال مشان هيك كلامهم صحيح
وهل هم دوماً محقّين فيما يذهبون إليه ؟
لا طبعاً لان كل ابن أدم خطأ وخير الخطائين التوابين
وهل يخلوا عصرنا من كل شيء جميل لهذه الدرجة التي يرونها ؟؟
لا في كتير اشياء حلوة با الدنيا
أريد أن أرى آرائكم العقلانية دون التعصّب لزماننا ..

هل حـقـاً نحن جيل فاشــــــل ؟!!!
والله الحقيقة في درحجة كبيرة من الفشل لانا ما بنفكر غير با اللحظة الي نحنا عايشين فيها
يعني ما ناكل هم بكرا والي بعدوا وما نفكر شو بدو يصير فينا مستقبلا
بس كمان با المقابل في درجة شباب او صبايا ما بيعرفوا شو معناة فشل لان عم يفكروا با اليوم وبكرا وبعد ميت سنة شو راح يصير
انتضر ردودكم ونقاشكم حول الموضوع


نقاش حلو وواقعي يسلمووووووووا دياتك ومتابع

_________________





4shared.com/file/48401300/c73459c2/___online.html?dirPwdVerified=f0c8fbec
( محمد فؤاد أنــــا لـــو حــــبـــيـــــبــك )


4shared.com/file/48401910/d3b8ed55/___.html?dirPwdVerified=f0c8fbec

( تامر حسني بـــشــوف كــــلام )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://malak-al7ob.top-me.com/profile.forum?mode=editprofile
وجدان
رقيب اول
رقيب اول
avatar

انثى عدد الرسائل : 245
المزاج : الحمد لله
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 03/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل نحن جيل فاشل؟؟؟   الخميس أبريل 03, 2008 1:28 pm

ملاك العيون كتب:
هل نحن جيل فاشل ؟؟؟؟

كثيراً مانسمع في هذه الأيام من أناس كثيرين وخاصةً كبار السن أن

الزمان قد تغير ولم يعد كما السابق ..

يا ريت أيام زمان ترجع ..

كانوا الناس إخوان وأحباب وكل شي كان له طعم ..

كثيراً ما نسمع نبرات الإحباط في مجالس الكبار ويرون أن هذا الجيل لا يصلح

لتحمل المسؤولية

وأن زماننا في كل أطرافه زمان لا يصلح للمعيشة وأنه زمن الإتكال على الغير

وإنتشار المحرمات وضيق العيش ... الـخ

نسمعهم يتحسّرون على أيامهم الماضية

ويصفوننا ويصفون زماننا بأمور غريبة

فهل نظرتهم صحيحة أم أنها جائرة ؟؟ ولـمـاذا ؟؟
لا ليش نحنا فاشلين نحنا مو فاشلين وبعتقد نحنا بزمنا هاذ صار كل تطور
وعلى دورهم ما كان في كل ها التطور يعني من خلال دراستنا صار كل ها التكور
وهل هم دوماً محقّين فيما يذهبون إليه ؟؟

لا متل ما قال ابو ليث الورد
وهل يخلوا عصرنا من كل شيء جميل لهذه الدرجة التي يرونها ؟؟
لا با العكس زمانا كتير حلو
أريد أن أرى آرائكم العقلانية دون التعصّب لزماننا ..

هل حـقـاً نحن جيل فاشــــــل ؟!!!
يا اختي الفشل بيجي من زمان ماضي اما هلق اكيد مافي فشل
انتضر ردودكم ونقاشكم حول الموضوع

يسلموا للموضوع ومتابعة

_________________
هم علموني البكاء ما كنت أعرفة يا ليتهم علموني كيف أبتسم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ملاك العيون
مشرف عام
مشرف عام
avatar

انثى عدد الرسائل : 807
العمر : 28
البلد : http://www.2sheren.com/vb/index.php
المزاج : رايق
تاريخ التسجيل : 23/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل نحن جيل فاشل؟؟؟   الخميس أبريل 03, 2008 1:32 pm

انابقول ان نحنا منا جيل فاشل بالعكس احنا جيل ناضج
انت ارجع ارجاع للايام زمان كان عندون جهل بكل شي يعني ايام زمان
كان وضع الحجاب عندون عادة مو عبادة وكان عندون كل شي عيب مو حرام
اما نحن وعينا وهما بقلولنا حرام وبنصحونا واحنا جيل واعي بنعرف صح من الغلط
ازى الصغير صار يحكي كلمات ما بنعرف منين بيجيبا
وانا بقول انو نحنا جيل مو فاشل لانو في كتير بالعكس احنا جيل واعي وبعرف صح من الغلط بالعكس ايام زمان يلي ما كانو يفكر و لا بكرة ولا بعدو ولا بالمستقبل هالايام صار في ناس نفكر باليوم وبكرة مستقبلا

واسعدني مرورك سعد

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://malak-al7ob.top-me.com
دلوعة سورية
مساعـد
مساعـد
avatar

انثى عدد الرسائل : 360
العمر : 25
المزاج : رايقة
مكان الأاقامة : سورية
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 22/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل نحن جيل فاشل؟؟؟   الخميس أبريل 03, 2008 1:42 pm

انا رئيي من رئيي من رئي أبو ليث
ملاك صحيح كان في جهل بس هلاء صار في صياعة
كل واحد بيفكر بنفسوا وبا اليوم الي عايش فية بس
ما يفكر انو بكرا لازم نعيش
والصح والغلط من زمان يعرفوة
ومتابعة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ملاك العيون
مشرف عام
مشرف عام
avatar

انثى عدد الرسائل : 807
العمر : 28
البلد : http://www.2sheren.com/vb/index.php
المزاج : رايق
تاريخ التسجيل : 23/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل نحن جيل فاشل؟؟؟   الخميس أبريل 03, 2008 1:54 pm

كان زمان جهل بس بدي قول شغلة هلق الشباب يلي بصيعو في عندون وعي
ما بعرفو الحلال من الحرام طبعا بعرفو بس بتجاهلو
اي صحيح انو كل واحد بفكر بحالو بس كمان بفكر باليوم وبكرة الانو
الجيل يلي جاي اصعب من الجيل هاد
وبعدين ايام زمان متل ما قلت انو كان عندون جهل كتير مو شوي يعني كانو بيعرفو كلمة عيب مو حرام
اما الجيل هاد ناضج وبعرف الصح من الغلط
واسعدني مرورك

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://malak-al7ob.top-me.com
عاشق الليل
رقيب اول
رقيب اول
avatar

ذكر عدد الرسائل : 274
العمر : 31
المزاج : الحمد لله
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 09/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل نحن جيل فاشل؟؟؟   الخميس أبريل 03, 2008 7:40 pm

طبعا هو مجرد رأي لا اكثر يعني مش مهم بس رأي
انا مع كبار السن انو نحن جيل فاشل بكل معنى الكلمة
بس انا كمان ضدهم في اشاء كثيرة انو الزمان على قولت المثل انو زمان اول قد تحول يعني زمن اول كان في تحمل المسؤولية
التي يضعها الاباء على الابناء هذا مفروغ منه طبعا مو بزمانا هلاء
ام اليوم فان الاهل اقصدي في كلامي الاب والام يعطون الابن كل ما يريد يعني يصير ابن دلال صح
في هذه الحالة يصبح اتكالي يعني يعتمد كثيرا علىالاهل وهذا هو الخطأ الحاصل في هذه الايام
نقطة اخرى وهي هامة في موضوع الفشل هي الحرية الزايدة على حدها التي يعطوها الاهل الى الابناء
التي يفهموها بشكلها الخاطئ هو السبب الاول في نظري
و من المؤكد ان نظرتهم الحياة خاطئة لانهم هم السبب في فلماذا كل هذا التأسف على الزمان الماضي وانا اكيد ضد افكارهم
لانهم السبب الرئيسي
يا شباب وصبايا الحياة جميلة كتير والله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://malak-al7ob.top-me.com/profile.forum?mode=register&agreed
ملاك العيون
مشرف عام
مشرف عام
avatar

انثى عدد الرسائل : 807
العمر : 28
البلد : http://www.2sheren.com/vb/index.php
المزاج : رايق
تاريخ التسجيل : 23/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل نحن جيل فاشل؟؟؟   الجمعة أبريل 04, 2008 5:00 pm

اسعدني مرورك عاشق
وعجبني رايك

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://malak-al7ob.top-me.com
 
هل نحن جيل فاشل؟؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
**((مــلاك الــحب & اللـيـث ))** :: قــسم النقــاش الــجاد-
انتقل الى: